شركة صوماجيك تعلن عن مساهمتها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

اعلنت شركة ”صوماجيك” في بلاغ لها، توصل موقع طنجة أنفو بنسخة منه، عن تقديم مساهمة مالية قدرها 5ملايين درهم بالإضافة الى1 بالمائة من مجموع رقم معاملاتها العام والخاص لفائدة صندوق مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وأضتف البلاغ، أن جميع مدراء شركة ”صوماجيك” بادروا إلى الاعلان عن مساهمتهمبمرتب شهر لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.

وجاء في ذات البلاغ، أن مجلسها الإداري قرر منح هذه المساهمة المالية للصندوق بناءً على اقتراح رئيس مجلسها الاداري السيد روجي صحيون.

وأفاد بلاغ شركة”صوماجيك”أن هذه الهبة تندرج في إطار المرسوم الصادر في 16 مارس الجاري والذي أحدث بموجبه حساب خصوصي لمواجهة النفقات الصحية الاستثنائية ودعم القطاعات المتضررة بسبب فيروس “كورونا”.

و تجدر الاشارة إلى أن مرسوم إحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا(كوفيد 19)المستجد دخل يوم الثلاثاء17 مارس الجاري حيز التنفيذ بعد صدوره في عدد 6856 من الجريدة الرسمية.

وستخصص موارد هذا الصندوق لتغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية ودعم الاقتصاد الوطني والنفقات المتعلقة بالحفاظ على مناصب الشغل والتخفيف من التداعيات الاجتماعيات لهذه الجائحة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر