فيروس كورونا: صوماجيك باركينغ توقف الصابو و تعقم كافة مشآتها بطنجة

طنجة انفو

قالت شركة صوماجيك باركينغ في بلاغ لها، توصل موقع طنجة أنفو بنسخة منه، أنه في اطار التدابير الوقائية الرامية الى الحد من تفشي وانتشار وباء كورونا (كوفيد 19)،  واعتبارا لكون صوماجيك باركينك شركة مواطنة, ورغبة منها في الحفاظ على سلامة المرتفقين وكذا مستخدمي الشركة, وبالتالي تفادي كل ما من شأنه ان يساعد على انتشار عدوى الاصابة بالفيروس، و بعد التشاور مع السلطات المفوضة قررت الشركة وقف استغلال المناطق الزرقاء المنظمة عداديا “ZONE HORODATEUR” وكذا المخالفات المترتب عن عقل السيارات بفخ المكبش “SABOT” ابتداء من يوم غد الثلاثاء الى موعد لاحق سيتم الاعلان عنه في حينه.كما دعت كافة مستخدميها الى التعامل الجدي مع توجيهات الجهات الحكومية, والحرص على ترسيخ السلوكيات السليمة الموصى بها , سواء في تعاملاتهم الشخصية وكذا الاسرية والمهنية , ودعوة المرتفقين الى الالتزام بذلك.


واضاف البلاغ أن الشركة ستعمل على تحسيس مستخدمي الشركة بأهمية الوقاية من هذا الوباء والتقيد بطرق الوقاية المحددة بموجب الوثائق الصادرة عن السلطة الحكومية المكلفة بالصحة.

وأكدت الشركة، تثمينها لمجهودات الدولة المتعلقة بالتوقي من مخاطر العدوى وذلك بالتقيد بكافة التدابير الوقائية والاحترازية الصادرة عن السلطات الحكومية المختصة.

وشددت الشركة حسب ذات البلاغ، على أنها ستتخذ كافة التدابير الوقائية داخل المرائب التحت ارضية التابعة لشركة صوماجيك باركينك وذلك بالحرص على نظافة المرائب التحت ارضية بتكثيف عمليات التنظيف والتعقيم , مع التركيز على الاماكن التي تعرف استعمالا مكثفا ومشتركا من طرف المرتفقين (العدادات الالية- المداخل-السلالم- المصاعد- المراحيض).

وأضافت أنها ستحرص  على توفير مواد التطهير والتعقيم والنظافة بشكل كاف في جميع المرائب التحت ارضية التابعة لشركة صوماجيك باركينك.

و خلص البلاغ إلى دعوة الجميع تغليب المصلحة الوطنية وروح اليقضة والتعاون والتأخي.

مقالات ذات صلة

جريدة طنجة تواصل صدورها بصيغة PDF

انسجاما مع البلاغ الصادر عن وزارة الثقافة والشباب والرياضة ببلادنا،

نخبر جميع القراء أن جريدة طنجة ستواصل صدورها، وذلك عبر النسخة الكاملة بصيغة PDF للقراءة والتحميل.
ويمكن للقراء  الولوج إليها من خلال الموقع التالي:

www.lejournaldetanger.com

ويأتي هذا الإجراء إعمالا للمسؤولية المهنية والأخلاقية، في الإجراءات الاحترازية بالحد من انتشار فيروس "كورونا".

لنقرأ من بيوتنا، لنحاصر "كورونا"