وزان: العلمي يقف على وثيرة تقدم مشاريع الجهة بجماعة زومي

في إطار مواكبة مشاريع مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة المنتشرة على مستوى عدد من الجماعات و الأقاليم التي تدخل في النفوذ الترابي للجهة، و تفعيلا لسياسة القرب من المواطنين،قام  محمد العلمي، نائب رئيسة مجلس جهة الشمال بزيارة ميدانية لجماعة زومي بإقليم وزان، قصد الوقوف على وثيرة العمل في المشاريع التي تنجزها  الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع و الهادفة إلى فك العزلة عن ساكنة المنطقة.

ومن ضمن هذه المشاريع، الطريق الرابطة بين جماعةزومي و مركزسوق الحجرة،حيث يراهن مجلس الجهة في الأفق القريب على إنجاز أزيد من 667 كيلومتر من الطرق، خاصة في العالم القروي.

وقال العلمي أن لقاءه بساكنة جماعة زومي، يشكل مناسبة للتواصل عن قرب مع المواطنين قصد الإستماع إلى مشاكلهم و همومهم اليومية، و العمل على إيجاد حلول لها قدر المستطاع و الإمكانيات المتاحة للمجلس، و هي فرصة ايضا لتنزيل الرؤية الجديدة لعمل مكتب الجهة بكل مكوناته السياسية، و الرامية إلى العمل الجماعي و النزول إلى الميدان للإجابة على الإشكاليات التي تعيشها مختلف مناطق الجهة.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر